البارت الاول
في احد احياء الرياض حي فقير جدا
وبعيد عن اي علامه من علامات الحضاره
بأشعه الشمس الساطعه وبوقت الظهيره,انزل عيناه بملل وهو متئلم من اشعه شمس
رأى سياره الفخمه الغير معتاد رؤيه مثلها بالحاره توقفت امامه ,ونزل بها ذاك شاب الطويل الوسيم
وقف بركان بستغراب:طلال
طلال وينزل نظارته وبكل غرور:لاولد الجيران,احم احم اكيد انا طلال النمر
بركان:ههههههههه
طلال:وراك تضحك ,ياورع
بركان:سلامتك مافني شي بس ممكن اعرف انت من وين تجيب هالسيارات كل اسبوع سياره
طلال وينظر لجواله:موشغلك ويلا طير
جيبلي كاس موويه بارد
بركان وهو يزم شفايفه:ان شاءالله ويتجه الى داخل المنزل وهو يتمم كلمات بغضب يحسبوني طفل كل واحد يمشيني بمزاجه
بدريه جالسه تقرض بهالحب.(عمرها22وهي خاله طلال وبركان ومرجانه ,تحب ضحك والفرفشه وملقوفه ومتينه وشعرها اسود ناعم يوصل لكتوفها دايم رافعته)وشفيك انت وعاقد نونه انا بحياتي ماشفتك تضحك وهذا وعمرك12سنه ماقول الا الله يعين الي بتاخذك والله ماغلط ابوك يوم سماك بركان
بركان وهو متكتف ينظر لها بملل وطرت بباله فكره لينتقم منها:اممم بدووووريه طلال برى يقول ناد خالتك بيطلعك سوق
بدريه:ووووواي وااي صدق ونااااسه ,يلا يلا
طلال ويكلم بللجوال:ايوى ياقلبي هههه احرجتيني بهالسيارات ,,,اووووه سياره كشخه ههه بس انا مكشخها زياده
بدريه:وووشو وشووو
طلال يلف راسه ويشوف الي لابسه عبايه ومتغطيه تنطط زي الهبله متحمسه:من تكلم ها
طلال:ياليل مطولك
اووووك,احم سعود اكلمك بعدين
وينزل نظارته:خير اخت بدريه وش عندس مرتزه برى
بدريه:من تكلم ومن وين لك هالسياره بعد
طلال يحك اذنه بمفتاح سياره بملل:اف موشغلس ,وبس عشان ارضي غرورس ذي سياره خويي مسلفها منه
بدريه ترفع صوتها:هالكلام مووووعلي اخ طلال
طلال ويسوي فيها معصب وكأنه بيضربها:نعم عيدي ماااااااسمعت
ماشف الاغبار بدريه ,لانها عارفه طلال اذا عصب يخوف
طلال:ههههه حريم ,ولمح بالجهه المقابله مسك,جايه من سوق الخضار اتضح له من الاكياس الي تحملها
طلال حب يكشخ عندها ويستعرض عند سيارته
وبدى يغني بصوته الي يشبه صوت راشد الماجد:الله يازين الي حضرت غطت ع كل الحظور
وماسمع الاومقفله الباب بقوه,وماعطته اي ووجه يذكر
طلال:هه,وحده غبيه عشانها تتدرس طب شافت نفسها علينا,هه اكيد شينه وماتحب تفشل نفسها معي
طلال له 3سنوات وهو يحاول مع مسك لكن ماخذى منها لاحق ولاباطل عمره ماشاف بنت مثلها حتى صوتها ماسمعه يحس بهيبه لمى يشوفها,وووبيت طلال قدام بيت مسك
طلال:احس غموض دنيا بهالبنت ,الله يكون بعونها شايله البيت كله فوق راسها ومسؤؤليات اكبر من عمرها
طلال عمره24سنه ويملك جمال رباني
طويل وعريض البنيه ,بشرته تميل للحنطيه شعره اسود ناعم ,عيون طلال ايه بالجمال تسحر كل من يراها وهو دائما يلبس نظارات شمسيه لانه يكره نظرات ناس وتعلقهم بعينيه,لكنه يستخدمها سلاح سري لجذب البنات
عيونه واسعه ورموشه طويله وعيناه بنيتان وحواجبه مرسومه بئبداع الخالق
وانفه صغير يشبه انف الاندونسين
وفمه مرسوم بدقه ويميل للونه للون دم الغامق,وله سكسوكه مازادته الاجمالا
كل من يرى طلال ولايعرفه يظنون انه خكري اومن الجنس الثالث,بسبب ملامحه الجميله,
دخلت مسك والقت سلام ع والدتها واخواتها,ونزعت قفازات والعبايه
ودققت ع ملامح والدتها المعاقه التي لاتملك اطرافا سفليه وبان من ملامح وجهها التعب والارهاق وبانت عليها علامات شيخوخه
زفرت بتعب وابتسمت لشقيقاتها
مسك هي اصغر فرد بالعائله وعمرها21عاما وتدرس في كليه طب
والدها متوفي وامها معاقه
وشقيقها(غيث)الاخ الاكبر مهاجر ولايعلمون عنه شيئا
وتملك3اخوات تؤم(ريتاج,يولاند,يوليا)وهن مصابات بمرض المنغوليا
(غسان)اقرب شخص لمسك وهو مشلول شلل كامل
وهم افقر اهل الحاره ويسكنون بمنزل صغير عباره عن صاله ومطبخ وحمام
لاكهرباء بالمنزل والماء دائما مقطوع
يولاند:مسك مسك انا جوعانه ابي اكل
يوليا:مسك ابي مووويه مافي موووي
وضعت مسك يدها في راسها وزفرت بضيق ثم ابتسمت:مومشكله انا الحين اسوي غداء,واجيب موويه
مسك فتاه لم تعرف بحياتها معنى لراحه جمعت بين القوه والعاطفه فتاه جميله الملامح ,بيضاء البشره بياض ثلج وشعر شديد سواد وعينان جميلتان مملؤتان بالحزن وشفتان لاتعرف طريق للابتسامه,دائمه شرود وتفكير حملت مسئووليه فوق طاقتها لكن مع كل هذا فقد اثبتت نفسها بدراسه فهي دائما الاولى بدفعتها,
مسك بغضب:لالالالا من الموصخ هنا
احمر وجه ريتاج ونظرت للارض بخجل وخافت من رده فعل مسك
وبدأت تنطلق ضحكات من يولاند ويوليا
مسك شعرت بخوف ريتاج فابتسمت لها:ريتاج بابا ليش ماتروحين الحمام
ريتاج وتضرب الارض بارجلها ضخمه وتصرخ مثل الاطفال:لالالاماااعرف ماحب
زمت مسك شفايفها توتيه:انا لازم اشتري حفايظ دايم انسى
ثم ووضعت يداها الناعمتين ع انفها:اف اف وشهالريحه الخايسه ,ومافي مويه كمان الله يعيني
ارتدت مسك عبائتها وارتدت قفازها وعبائتها وخرجت لتطلب الماء من اهل الحاره,,,,,,,,
سأتوقف هنا واتمنى ان تعجبكم
بقلمي//ضحكتني وبكيتني ,وشربتني كاس سمومك وعيشتني بدنيا ثانيه